كيف يضمن طالب الخدمة ( المشتري ) حقه في "ماهِرون"

التصرفات اللازم قيام المشتري بها؛ حتى يضمن حقه من موقع "ماهرون".

 ما ذُكر في عنوان الخدمة ووصفها هو ما ستحصل عليه بالضبط. لذا تأكد من قراءته بعناية. وانتبه لمدة التنفيذ فلن تتمكن من إلغاء الخدمة أو الحصول عليها قبل انتهاء هذه المدة إلا في حال سلمها البائع في مدة أقل.

 إن وجدت في الخدمة تفاصيل غير واضحة أو كانت لديك إستفسارات اسأل البائع عنها قبل البدء في تنفيذ الخدمة، واحرص على توضيح طلبك بدقة، على أن يكون الاتفاق بينكما كاملا واضحا وفي نفس مكان عرض الخدمة؛ لتجنب أي سوء تفاهم لاحقا.

 في حال أرسل لك البائع طلب استلام، راجع الخدمة جيدا وتأكد أنها مطابقة للوصف ولاتفاقك مع البائع، فبعد ضغطك على زر استلام الطلب ستتحول حالة الطلب إلى “تم التسليم”، وعندها يجب أن تكون قد حصلت على الخدمة التي تتوقعها كاملة.

 في حال وجود أية مشكلة في الخدمة التي أرسلها البائع، كوجود أخطاء بها أو عدم تنفيذها بشكل كامل، اضغط على زر “طلب التعديلات” واشرح للبائع التعديلات المطلوبة.

 إن لم يرُد البائع عليك ضمن الطلب، سيظهر لك زر إلغاء الخدمة، اضغط عليه وسيعود المال إلى حسابك في خمسات مباشرة، وسيظهر لك في صفحة الرصيد ويمكنك أن تشتري به خدمة أخرى.

 لا تطلب من البائع خدمة أخرى مخالفة لما في الوصف؛ ولا تطلب إضافات غير مذكورة، مثلا: إذا كنت تريد تنفيذ تصميم فلا تشتري من البائع خدمة ترجمة. لأن ما نستطيع إلزام البائع به في حال صدور نزاع هو فقط ما هو معروض في الخدمة.

 لا تعتمد أي وسيلة للتواصل الخارجي كالإيميل أو حساب الفيس بوك أو الجوال، لأن موقع “ماهرون” لن يتمكن من ضمان حقوقك في حال تم التواصل بينك وبين البائع خارج الموقع.

 لا ترسل تحويل مالي خارج “ماهرون” فهذا يضيع حقك. ولن يتمكن أحد للأسف من استعادة أموالك إذا قمت بذلك.

 لا تقم برفض إستلام الخدمة أو طلب إضافات لم يتم الاتفاق عليها بعد بدء البائع بالتنفيذ أو التسليم؛ لأن بدء البائع بالتنفيذ ثم تسليمه للخدمة لك بناء على ما تم الاتفاق  عليه في أول عملية طلب الخدمة سيخول البائع بالحصول على أرباحه كاملة؛ حتى لو لم توافق على ذلك.